خبير عسكري: على التحالف اتخاذ قرار حاسم تجاه ما يحدث في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث الخبير العسكري والاستراتيجي, العميد جميل المعمري, عن التصعيد الأخير في جبهات الساحل الغربي, وقال المعمري..."خروقات الحوثية تتزايد بشكل مستمر, و لاحظنا عدد الضحايا بسبب الصواريخ والطائرات المسيرة والقنص وإذا قمنا بحصيلة للقتلى سيكون العدد تقريبا2400 قتيل من المواطنين والنساء والأطفال وكبار السن".

وتابع في حديثه لقناة "الغد المشرق".." الكم ليس بسيط ونحن في وضع حرب وليس هدنة ولا مبادرة أو أي شي من ذلك, ويجب ان تفض الاتفاقية وتعلن الحرب بشكل شامل".

وأضاف "لم يعد هناك أي هدنة, وهناك قصف ومعارك طاحنة تدار, لكن الإعلام أحيانا لا يتناول هذه الخروقات إنما الإعلام الحربي للمقاومة يوضح بشكل يومي للخروقات الحوثي ومدى الانتهاكات التي تمارسها مليشيات الحوثي, والعملية الان أصبحنا بوضع صعب جدا وعلى القيادة المشتركة والتحالف ان تتخذ قرارها الحاسم تجاه الهدنة ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير عسكري: على التحالف اتخاذ قرار حاسم تجاه ما يحدث في الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق