أصوات تهدد مؤتمر تيدكس نساء سيئون والفريق المنظم يمضي لإقامته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعالت أصوات في وادي تهدد بإيقاف فعالية كبرى وسط ترقب وترحيب كبيرين في ومحافظة حضرموت عامة.

وفي الوقت الذي تستعد المدينة لمؤتمر تديكس نساء سيئون شنت عناصر اخوانية داعشية ووجوه متشددة تدعو محافظ حضرموت الى وقف إقامة الفعالية التي وصفوها بالمخالفة لشرع الله حسب زعمهم .

ووسط هذا الجدل اقر وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري أمس تشكيل لجنة تضم عدد من الجهات المختصة للنظر في محتوى أنشطة وفعاليات تيدكس سيئون المقرر إقامتها في نهاية شهر نوفمبر الجاري.

كما أقر قيام الفريق المنظم للفعالية بعقد لقاءات للطالبات في التعليم العام والجامعي ، وكذا قطاع المرأة لمناقشة التفاصيل الكاملة لطبيعة الأنشطة التي تتضمنها الفعالية .

وقدمت عضوات الفريق المنظم شرحا توضيحيا عن أنشطة الفعالية التي تهتم بنشر اﻷفكار والتجارب الملهمة التي تميزت بها المرأة في وادي حضرموت متجاوزة التحديات والعوائق في مجالات متعددة ، مصحوبة بمعرض لأبرز نتاجات المشاركات في الفعالية .

الاعلامي والمحلل السياسي الحضرمي انور التميمي علق على الاصوات المناهضة لإقامة تيدكس سيئون وقال : ‏ماذا أبقيتم لداعش أيّها القادمون من كهوف النفاق والزيف ؟!
ماذا أبقيتم"لطالبان"و"بوكوحرام"وكل مأزومي العصر والعصور الغابرة ؟!"

وخاطب التميمي في منشور على منصته بالفيسبوك " المجاهدين الذين استلّوا رماحهم الصدئة لمجابهة بناتنا اللائي يحملن بين جوانحهن حلما ومشعلا وحبّا لحضرموت".

وأكد التميمي ان "بناتنا اللائي يرسمن صورة مشرقة عن الفتاة الحضرمية العصريّة التي اثبتت وجسّدت بإقتدار وسلاسة إمكانية المواءمة بين التربية التقليدية والتنشئة المحافظة ، وتسجيل بصمة حضور في سفر العصر وثقافته المعولمة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أصوات تهدد مؤتمر تيدكس نساء سيئون والفريق المنظم يمضي لإقامته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق