رسالة شديدة اللهجة لتجار ومتعاطي المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حذر رئيس العمليات المركزية لقوات الدعم والإسناد العقيد عوض السعدي تجار ومروجي ومتعاطي المخدرات من مغبة الأستمرار في تجارتها باالعقاب القاسي وألاليم .

وأشار السعدي في تصريح لوسائل الإعلام : ان هناك جهات داخلية ودولية تريد أن تضرب الأمن والمجتمع بالمحافظات الجنوبية عبر إغراقه بآفة المخدرات والحشيش، وكلها نوايا وخطط تهدف للمساس في أرضا وانسانا لأهداف في نفوسهم.

وأوضح ان تلك الجهات تستخدم ضعفاء النفوس ممن ابتعدوا عن دينهم وتجردوا من الإنسانية وماتت ضمائرهم وتضعف انفسهم امام الريالات ليقوموا بعمليات التهريب الى المحافظات الجنوبية وخاصة إلى العاصمة لاغراقها وشبابها في وحل هذه الآفة الخطرة .

وأكد ان الأجهزة الأمنية ترصد كل من له صلة بالمخدرات، سوا بالتهريب او بالترويج او بالتعاطي وقد اوقع الكثير منهم في المصيدة ،ولا تزال عملية الرصد والملاحقة مستمرة ليتم اسقاطهم واحد تلو الآخر ،لافتا ان العقاب سيكون موجع، واقفاص السجون مخيفه ،وسوف ينالون جزائهم في الدنيا والآخرة على ما اقترفوه من جرم تحرمه الشرائع السماوية والقوانين .

ودعا السعدي الجميع إلى التصدي لتجار المخدرات ومروجيها ،ومساعدة أجهزة الأمن في الإبلاغ عن أماكن تواجدهم حتى يسهل القبض عليهم وتخليص المجتمع من خطرهم الذي بات يداهم الجميع .

#المركز_الإعلامي
التوجيه_المعنوي
#قوات_الدعم_والإسناد
#القوات_المسلحة الجنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسالة شديدة اللهجة لتجار ومتعاطي المخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق