سقطرى .. الإعلان عن فعالية رد الجميل لدولة الإمارات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستعد محافظة ارخبيل ، لاحتضان فعالية (معرض صور)، وذلك ردا للجميل من أبناء المحافظة لدولة العربية المتحدة التي تقدم لهم كافة أشكال الدعم في مختلف المجالات.
وأعلن الشيخ غانم الزحقي، عن انطلاق مبادرة رد الجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال تنظيم أكبر معرض صور، حول انجازات دولة الإمارات في سقطري خلال 5سنوات من العطاء والسخاء لأبناء المحافظة.
وحدد الإعلان منطقة نوجد لاستضافة المعرض، والذي سيقام في 5ديسمبر 2020، ويتضمن المعرض توثيق مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية والأدبية في سقطري والتي كانت بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن تاريخ 5ديسمبر هو اعلان دولة الإمارات العربية المتحدة إعادة الإعمار والتنمية من جراء الفيضانات التي اجتاحت سقطري خلال شهر نوفمبر عام 2016، وفي 5 ديسمبر - أيضا - وصلت المساعدات الإنسانية للسكان الارخبيل سقطري، ليعقب ذلك وفي 29 فبراير من العام 2017 توقيع اتفاقية إعادة الأعمار، بين محافظ سقطري حينها اللواء سالم عبدالله السقطري وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وموسسه خليفه الإنسانية، والتي كانت بحضور رئيس الوزراء خالد بحاح وعدد من المسؤولين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سقطرى .. الإعلان عن فعالية رد الجميل لدولة الإمارات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق