خفر سواحل قلنسية .. مركز امني جديد لمراقبة الشواطئ وضبط حركة السفن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح مدير عام شرطة محافظة العميد الركن أحمد سعد القدومي، اليوم الاثنين، مركز خفر السواحل في مديرية قلنسية بالقرب من ساحل المديرية.

واستعرض مدير شرطة خفر السواحل بالمديرية علي حزمهي أحمد – خلال فعاليات الافتتاح الذي جاء بتوجيهات من المهندس رأفت الثقلي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة - إنجازات منتسبي خفر السواحل.

وقال إن القوات نجحت في تسيير حركة السفن القادمة والمغادرة وضبط حركة السفن البحرية في سواحل المديرية بالإضافة إلى تفتيشها.

بدوره، أشار نائب مدير عام شرطة المديرية الملازم أول أحمد رباش إلى جهود ضباط وأفراد خفر السواحل في ضبط مهربي البترول والسيولة، وتجار المخدرات وإحالتهم للقضاء.

وثمن القدومي دور الأجهزة الأمنية في شرطة المديرية، معربا عن تقديره لتواجدهم الدائم في النقاط الأمنية، وضبط الخارجين عن القانون، وفرض الأمن.

وتجول في الأقسام والمكاتب الإدارية المختلفة داخل مقر المركز، وكرم المتميزين من ضباط وأفراد شرطة خفر السواحل بشهادات تقدير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خفر سواحل قلنسية .. مركز امني جديد لمراقبة الشواطئ وضبط حركة السفن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق