رئيس صحيفة الجيش : لا جديد او تحديد موعد لصرف رواتب العسكريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدد رئيس تحرير صحيفة الجيش الصحافي علي منصور مقراط التأكيد عن تواصله مع أكثر من جهة مسؤولة ومعنية بمرتبات منتسبي الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى والتي ذكرت انه لاجديد في تحديد صرف المرتبات العسكريين المتوقفة للشهر السادس على التوالي.

وعبر الصحافي علي مقراط عن أسفه والمه العميق من هذا الظلم والقهر والعقاب الجماعي الذي يطال اليوم أشرف أبطال الذين خدموا وطنهم بإخلاص وتفاني وذادوا عن ترابه الغالي عقود من الزمن.

ودعا مقراط الصحافيين والإعلاميين ونشطاء التواصل الاجتماعي عدم تناول اية أخبار غير صحيحة ودقيقة لموعد صرف رواتب العسكريين كون هذا الموضوع حساس وإنساني وقد مس لقمة عيش هؤلاء الأبطال وقال : :من العيب تسهينهم بالكذب للتنقل والذهاب واستلاف حق المواصلات ليتفاجئوا بالرد الصادم بعدم وجود راتب" ، مطالبأ إياهم بالوقوف معهم في نشر وإبراز قضيتهم واستحقاقاتهم لتشكيل ضغط على المعنيين بسرعة صرف رواتبهم وإنقاذ حياة أسرهم وأطفالهم من الموت المحقق جوعأ الذي صار واقعأ وليس خيالأ وتهويلأ. أو من قبيل الإفراط في المبالغة.

واتهم مقراط حكومة والمجلس الانتقالي بالمماطلة والتسويف في الاستحقاقات المشروعة والمكتسبة الخاصة بالعسكريين بسبب المماكات السياسية التي ادخلت انزه شريحة وطنية في مأساة إنسانية لم تكن في الحسبان ولا يقبلها عقل ولا منطق ولاضمير إنساني وأخلاقي فيما لم يعد هناك أية بصيص أمل في العربي الذي خذل هؤلاء الرجال المناضلين المعتصمين قبالة بوابة منذ خمسة أشهر دون يحرك ساكنا .

واختتم الصحافي مقراط تصريحه : اليوم ندخل الاثنين الثاني من نوفمبر وليس هناك أية موعد لصرف راتب العسكريين كما أخبرني المعنيون قبل لحظات.. ولهذا اهيب بالجميع بالوقوف القوي والشجاع معهم ودعم محافظ احمد لملس الذي وجد نفسه في موقف محرج لتواصل مع ماتسمى بحكومة تصريف الأعمال للاذعان على الحق بصرف مرتبات الجيش والأمن بأقصى سرعة حتى لايجعلوهم يتخذون أقوى خطوات التصعيد لانتزاع حقوقهم دون القبول بالاذلال والتركيع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس صحيفة الجيش : لا جديد او تحديد موعد لصرف رواتب العسكريين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق