مقدمة من منظمة الجوع.. توزيع 100 مليون ريال للنازحين والمواطنين بالخوخة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير عام مكتب المحافظ الأستاذ/ انور بورجي ومعه مدير عام مديرية الخوخة سالم عليان بمدير الأمن الغذائي في منظمة العمل لمكافحة الجوع محمد علي اليوم السبت بديوان عام المحافظة المؤقت بمدينة الخوخة جنوب المحافظة.

وأستمع بورجي من مدير الأمن الغذائي عن سير نشاط عمل المنظمة بالمديريات المحررة في المحافظة.

وعقب الأجتماع دشن بورجي ومعه عليان، توزيع مبالغ مالية، تقدر بأكثر من مائة مليون ريال نقداً مقدمة من منظمة الجوع.

وأوضح مدير الأمن الغذائي في المنظمة، انه سيتم توزيع المبالغ شهريا ولمدة تسعة اشهر ويستفيد منها 2194 اسرة في 17 قرية تشمل النازحين والسكان الأصليين بمديرية الخوخة، ومؤكدا أنه قد تم توزيع الدفعة الأولى في قرية السبيعه(التابعه للعليلي) ومنطقه اليابلي.

وثمن بورجي دور المنظمة البارز للتخفيف من معاناة المواطنين والنازحين ومؤكدا لهم توجيهات المحافظ الدكتور الحسن طاهر بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات للمنظمة.

ومن جانبه أشاد عليان بأنشطة المنظمة داعيا إلى بذل مزيدا من الجهود لتغطية احتياجات ومتطلبات المواطنين والنازحين في المديرية نتيجة ازدياد عدد النازحين إليها بشكل مستمر، من المناطق التي مازالت تحت سيطرة .

حضر اللقاء مدير الوحدة التنفيذية لادارة مخيمات النازحين بمديرية الخوخة تامر عبدالجبار وضابط الوصول والعلاقات بالمنظمة نبيل جلال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مقدمة من منظمة الجوع.. توزيع 100 مليون ريال للنازحين والمواطنين بالخوخة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق