قرابة ربع مليون مواطن استفادوا من مساعدات «الهلال» الإماراتي منذ بداية العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وزَّعت فرق الإغاثة التابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، منذ بداية العام الحالي، ما يزيد علی 40 ألف سلة غذائية، تعادل 2900 طن من المواد الغذائية، إضافة إلى 109 أطنان من التمور، استفاد منها 231 ألف مواطن .
وتواصل الهيئة تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية لسكان الساحل الغربي في والنازحين والمتضررين من السيول، ضمن برنامج ثابت يهدف إلى التخفيف من معاناة السكان والمساعدة في عودة الحياة إلى طبيعتها. وفي هذا الإطار سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قافلة إنسانية جديدة إلی مخيم العليلي بمديرية الخوخة بالساحل الغربي، تشمل 25 طناً من المواد الغذائية المتكاملة.

وتواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، تقديم المساعدات الإنسانية والغذائية لسكان الساحل الغربي في اليمن والنازحين والمتضررين من السيول، ضمن برنامج ثابت يهدف إلى التخفيف من معاناة السكان والمساعدة في عودة الحياة إلى طبيعتها.

وفي هذا الإطار، سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، قافلة إنسانية جديدة إلی مخيم العليلي بمديرية الخوخة التابعة لمحافظة بالساحل الغربي، تشمل هذه القافلة 25 طناً من المواد الغذاٸية المتكاملة، وذلك ضمن خطة توزيع المرحلة الثانية للعام 2020. وفور وصول القافلة إلی المخيم الذي يسكنه 1200 أسرة نازحة من كل مناطق الحديدة، باشرت فرق الإغاثة توزيع المؤن الغذائية لكل الأسر القاطنة بالمخيم، بالإضافة إلی النازحين الجدد الذين وفدوا إلی المخيم من مدينة الدريهمي جراء الحرب التي اندلعت في مدينتهم وضواحيها.

وقال عبد الرحمن اليوسفي مندوب الهلال الأحمر، إن توزيع السلال الغذائية والمساعدات لجميع الأسر النازحة في مخيم العليلي الذي شمل 1200 أسرة، وتقديم الإغاثة والمساعدات الإنسانية لهم للتخفيف من معاناتهم، جراء الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها، وإن هيئة الهلال الأحمر ستواصل مسيرتها الإنسانية وتقديم ما تستطيع من أجل تخفيف معاناة النازحين ومن هم في الحاجة والعمل علی تطبيع الحياة وإرساء قواعد العيش الكريم.

وتقوم هيئة الهلال الأحمر بتوزيع السلال الغذائية بشكل دوري كل 21 يوماً للنازحين في المخيمات منذ أربع سنوات.

من جهتهم، أعرب المقيمون في المخيم عن شكرهم وامتنانهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على دعمها الإنساني الذي تقدمه للنازحين والأسر المحتاجة في مختلف الجوانب الإغاثية والإنسانية، وإن دولة هي السباقة دوماً بالبذل والعطاء والوقوف إلی جانب المساكين والفقراء في اليمن خصوصاً والعالم عموماً. ووزعت فرق الإغاثة التابعة لهيئة الهلال الأحمر منذ بداية مطلع العام الحالي ما يزيد علی 40 ألف سلة غذائية ما يعادل 2900 طن من المواد الغذائية وكذا 109 أطنان من التمور استفاد منها 231 ألف نسمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرابة ربع مليون مواطن استفادوا من مساعدات «الهلال» الإماراتي منذ بداية العام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق