تقرير: مخطط بقيادة الإخوان..."شبوة" تنزف !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزايداً لحدة القتل والاغتيالات والتصفيات اليومية بمحافظة ، قام مسلحون مجهولون بإطلاق النار على فتاة في شارع الثلاثين بعاصمة المحافظة عتق ارداها قتيله ولاذ المسلحون المجهولون بالفرار بفعلتهم دون ان يتم إلقاء القبض عليهم.

 
وأدت الحادثه الى حالة استنكار وغضب عارم بمحافظة شبوة بعد ان تغيرت بشاعة الجرائم والمستهدف هذه المره فتاة وهو مايعطي مؤشر خطير لتصاعد حدة الانفلات الامني بمديريات المحافظة قاطبه بعد خروج قوات النخبة الشبوانية واحتلال مليشيات حزب الاصلاح الاخواني للمحافظة التي باتت تسرح وتمرح دون أن تقوم بأيقاف الجرائم التي تحدث في حق أبناء شبوة.

 
وتعيش المحافظة حالة من اللادولة وتكاثر الجماعات الأرهابية والاجراميه في موقف وصفه مواطنون من محافظة شبوة انه مخطط يقوده الاخوان الذين لا يبالون بأمن شبوة ومواطنيها الذين رفضوا هذا الاحتلال القادم من والجوف وبأدوات محلية يتم تحريكها وجعلها بالواجهة في ظل الرفض المطلق لهذا المخطط وتزايد الأصوات المطالبه بخروج هذه المليشيات وعودة قوات النخبة الشبوانية التي قدمت نموذج امني رائع بمحافظة شبوة ابان توليها زمام الامور الأمنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تقرير: مخطط بقيادة الإخوان..."شبوة" تنزف ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق