محلل سياسي سعودي: لا يمكن المضي باي مسار فانون مع مليشيا ترفض القوانين الانسانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث المحلل السياسي والاستراتيجي, محمد الحربي, عن تزايد الهجمات على المملكة العربية السعودية وقال انها تعكس مدى الاحباط والانكسار التي تواجهها المليشيات سواء على الصعيد الداخل او الخارجي فهي تواجه الكثير من الهزائم في مختلف الجبهات, بمقتل العديد من قياديهم و بداء يضيق عليهم الخناق في الساحل الغربي ومارب الجوف.

واضاف في حديثه لقناة "الغد المشرق".. "لاحظنا ان السفير الايراني تابع للحرس الثوري الايراني وهو المسؤول العسكري او حاكم وهذا جاء بهدف استمرار الزخم والتوتر و زعزعة امن واستقرار والمنطقة ".

وعن الادانات العربية لاستهداف الحوثي للمملكة علق.. "لا يمكن المضي باي مسار قانوني مع المليشيات التي ترفض القوانين الدولية الانسانية, ولا تنتهج أي مبدى انساني او اخلاقي او ديني".

وعن معاقبة لمليشيات قال الحربي" على التحالف معاقبة المليشيات باستمرار الضربات العسكرية على جميع المواقع العسكرية والمدنية, ثم القسوة والتوالي بالضربات ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي سعودي: لا يمكن المضي باي مسار فانون مع مليشيا ترفض القوانين الانسانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق