مدير عام هيئة الشئون البحرية بالمكلا : نمتلك كوادر بحرية متميزة تنفذ مهام في 4محافظات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
زار وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الامن والشرطة بساحل اللواء الركن سعيد علي العامري صباح اليوم الخميس مقر الهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا ، وكان في استقباله مدير عام الفرع القبطان يسلم مبارك بوعمرو ونائبه الأستاذ نبيل عبدالله بن عيفان.

واستمع الوكيل لشرح مفصل من قبل المدير العام للفرع عن عمل الهيئة ومهامها وكونها السلطة البحرية الحكومية المختصة بقضايا السلامة البحرية وحماية البيئة البحرية وتطبيق التشريعات البحرية الدولية والوطنية وتأهيل وتدريب البحارة وغير ذلك ، مؤكدا له الدور الكبير والإنجازات المنفذة رغم بعض العراقيل والمعوقات التي تجاوزنا بعضها وسنتجاوز غيرها بوقوف ودعم وكيل وزارة الداخلية.

وأكد القبطان يسلم بوعمرو بأن الهيئة بالمكلا تملك كوادر بحرية متميزة ولديها عمل فني واداري منظم وهي تقوم بمهام كبيرة في قطاع بحري كبير يمتد من محافظة حضرموت إلى محافظات والمهرة وسقطرى ، وهي تسعى ليكون لها مكاتب في جميع الموانئ اليمنية ضمن نطاقها وقد تم افتتاح مكتب بميناء نشطون بالمهرة وسيتبعه مكاتب أخرى مستقبلا.

وأكد وكيل وزارة الداخلية اللواء العامري بأن الزيارة تأتي ضمن زيارات التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية في مجال الأمن وتنظيم العمل، وهذه الزيارة جاءت لمعرفة وضع فرع الهيئة بالمكلا وقد سرنا ماوجدنا فيها من شباب مؤهلين وحريصين على خدمة محافظة حضرموت خاصة واليمن بشكل عام ، منوها على ضرورة زيادة التنسيق والتعاون فيما يخص قضايا السفن والبحارة بالموانئ من الناحية الأمنية ، مؤكدا على استعداد أمن حضرموت لتقديم كافة أوجه التعاون بين الجهتين.

حضر اللقاء المهندس يسلم بابلغوم رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي ، والعقيد مبارك بارفعة رئيس قسم التحقيقات بأمن ساحل حضرموت و المقدم بدر الحامدي عمليات قوات خفر السواحل بساحل حضرموت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام هيئة الشئون البحرية بالمكلا : نمتلك كوادر بحرية متميزة تنفذ مهام في 4محافظات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق