لفته إنسانية لمسؤل محلي تجاه مواطن احترق منزله بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة ، يونس محمد سليمان ناصر ، على مستوى أضرار الحريق الذي شب بأحد منازل المواطنين في منطقة الخيسة ، الأسبوع الماضي.

حيث أطلع مدير البريقة ، على حجم الأضرار التي أحدثها الحريق بسبب إنتشار النيران في عدد من غرف المنزل ، وإتلاف بعض أثاث وممتلكات المواطنة " إنصاف علي صالح " ، والتي تعد إحدى المواطنات الفقيرات في منطقة الخيسة.

وخلال الزيارة ، وجه مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، مكتب الأشغال العامة والطرق ، بسرعة إنزال لجنة فنية للإطلاع على وضعية المنزل ورفع تقريرها عاجلاً لقيادة المديرية ، مؤكداً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، الوقوف إلى جانب المواطنة في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة لتتمكن من تجاوز هذه الكارثة.

من جانبها ، أعرب المواطنة " إنصاف صالح " ، عن تقديرها وامتنانها لهذه اللفتة الإنسانية من قبل مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، على زيارته للمنزل وإطلاعه عن قرب للكارثة التي حلت بها ووقوفه إلى جانبها لتجاوزها ، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله لخدمة أبناء مديرية البريقة بكافها مناطقها .

حضر الزيارة ، عاقل منطقة الخيسة ، الشيخ ناصر محمد مانع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لفته إنسانية لمسؤل محلي تجاه مواطن احترق منزله بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق