قطع دابر الإرهاب وتطبيع الحياة...بصمات إماراتية يخلدها تاريخ الجنوب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دولة وبسخاء سعت لتقديم كل الدعم لمكافحة الارهاب و الجرائم بمختلف أشكالها وقطع دابرها " ، الأمر التي لمسته المحافظات الجنوبية تحديدا ، حيث ساهمت الإمارات بعودة الدولة و والاستقرار و الامن وتحسين المعيشة وتطبيع الحياة.

اغاثة بات من اولويات الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ونصب عينيها ، وقدموا الغالي والنفيس لإرتقاء العاصمة ومحافظات الجنوب ، ولم يقفوا مكتوفي الايدي امام التدهور الأمني التي تعرض له الجنوب ، وتمثل ذلك بقيامهم بدعم وتعزيز جميع الوحدات العسكرية والأمنية والقوات المسلحة الجنوبية، بأحداث العربات العسكرية والمدرعات والمتطلبات الأمنية لردع المشروع الإخواني .

ولم تكتف دولة الإمارات بدعم الجانب الأمني ، بل سعت بكل عطاء لتقديم الدعم الغذائي والخدماتي في كافة محافظات الجنوب، الأمر هذا ليس بغريب ، كهذا هي الإمارات كما عهدها العرب سباقة في اعانة المحتاجين واغاثة الشعوب المنكوبة، والذي سيسجل التاريخ مواقفهم وبطلاتهم في الوقوف الى جانب شعب الجنوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قطع دابر الإرهاب وتطبيع الحياة...بصمات إماراتية يخلدها تاريخ الجنوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق