إحتفالات شعبية بذكرى المولد النبوي بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت مدينة مساء الاربعاء ليلة الثاني عشر من شهر ربيع الأول 1442هـ الموافق 28/10/2020 بمناسبة ذكرى ولادة رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم الذي ولد في فجر الثاني عشر من ربيع الأول على أصح الأقوال من عام الفيل .

وإظهاراً لشعيرة الفرح برحمة الله والسرور بولادة رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم الذي سُرّت به الاكوان عاشت مدينة المكلا طيلة ليلة الثاني عشر من شهر ربيع الأول الأغر ليلة فريدة وحق لها لما اختصها الله بها من شرف وفضل... وأي شرف وأي فضل أعظم من ولادة الحق والشرف والفضل ومنقذ العالم من الضلالة والوحل .

وابتدأت قراءة السيرة والشمائل النبوية في مسجد جامع الروضة بحضور الأعيان والمشايخ والدعاة وجمع غفير من الناس ، ليتجمعو بعدها عند باب السلام وينطلقون إلى ساحة مسجد عمر كعادتهم في كل عام يتقدمهم الخيول والفرسان والأطفال حاملين شعارات الحب والولاء والوفاء لأشرف الأنبياء وسيد أهل الأرض والسماء ومرددين بأصواتهم الشجية موشحات المدح لرسول الله وألحان الفرح بأصل الفرح صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحتفالات شعبية بذكرى المولد النبوي بساحل حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق