مطالبات بكشف الحقيقة الكاملة وراء شحنة المخدرات المضبوطة بميناء عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب الصحفي والمحلل السياسي الجنوبي ياسر اليافعي بتحويل قضية ضبط عشرات الكيلوهات من المواد المخدرة الى قضية رأي عام داعياً جميع الاعلاميين والناشطين لتوحيد كلمتهم والمطالبة بكشف الحقيقة امام الناس لمعرفة الجهات المتورطة.

وسرد اليافعي في منشور له على الفيسبوك تفاصيل معرفته بالخبر قائلا:نمت لليلة البارحة مبكرا وأول ما فتحت الفيسبوك طالعت خبر ضبط كميات من المخدرات على متن سفينة، قلت في البداية ذي من اخبار الفيس مش معقول ثلاثة طن حشيش بسفينة وداخل حاويات .

واضاف:تتبعت الأمر وطلع الأمر حقيقي والي عكر المزاج اكثر ولخبط كل المعلومات الي برأسي بيان نقابة ميناء الذي اظهر انهم جزء من المؤامرة !.

واردف بالقول: توقعنا يحتجوا على ادخال الحشيش احتجوا على الاجراءات الأمنية، وكأنهم لا يدركون ان حجم المخدرات المضبوطة ثلاثة طن كفيل بضياع الالاف من الشباب وادخلنا في دوامة قتل وفوضى الكل سيدفع ثمنها .

واكد اليافعي على ان القضية الان قضية رأي عام ويجب ان يعرف الناس كل المعلومات والتفاصيل عن هذه الشحنة وكيف وصلت الى الميناء ومن استوردها والاطراف المتورطة أياً كانوا .

وشدد على ان القضية ليست عملية اغتيال من مجهولين القضية قضية اغتيال وطن وكل شي واضح ومعلوم سفينة وطاقمها واسماء المستورد للبضاعة والمخلص الجمركي وكل شي.

وتابع قائلا:النقطة الأهم مش كل شي لا بد ان يتدخل به ، في قضايا رأي عام يجب ان تأخذ مسارها القانوني بعيد عن دهاليز التحالف والصراعات السياسية حتى لا تضيع الناس لن تكتفي بالضبط والمصادرة ولكن من يقف خلف هذا الموت القادم الى عدن .

وقال:نريد المخلصين في النيابة والقضاء الامساك بالقضية ونتمنى من كل الناشطين والاعلاميين من مختلف التوجهات ان يوحدوا كلمتهم لأجل كشف الحقيقة ويتخلوا عن انانيتهم ومصالحهم الشخصية من اجل عدن لمرة واحدة !

واختتم منشورة بالقول:لعن الله من يحاول تضليل الناس في مثل هذه القضايا الحساسة والخطيرة والمدمرة للمجتمع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مطالبات بكشف الحقيقة الكاملة وراء شحنة المخدرات المضبوطة بميناء عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق