"الإنتقالي الجنوبي"...جهود بوزن الدولة لإنتشال العاصمة عدن والجنوب من فساد الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كالعادة تتنصل حكومة الموالية للإخوان عن كامل مسؤوليتها للأزمات التي تشهدها العاصمة ومحافظات ، لتوجه أصابع الإتهام الى الذي بذل كل ما بوسعه للحفاظ على الخدمات والامن والاستقرار وتطبيع الحياة بعد الحرب .

وفي المقابل لم يقف المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة مكتوف الأيدي امام تلك الممارسات ، بل سعى لتوفير الخدمات والامن ، والتي كان آخرها وصول محطة كهرباء بقوة 60 ميجاوات لدعم كهرباء العاصمة ومحافظات الجنوب.

و اعلن المجلس تدخله الفوري لحلحلة الأزمات والقضايا التي محافظات الجنوب اجمع ، والتي لازالت تعاني من أثار الحرب الحوثية الغاشمة.

وتبذل السلطة المحلية بقيادة أمين عام المجلس الانتقالي الجنوبي قصارى جهدها لإنتشال العاصمة عدن، وتطهيرها من منابع الفساد المتوارث منذ العقود الثلاثة الماضية.

وتسعى حكومة الشرعية والتي يسيطر عليها حزب التابع لجماعة الإخوان المسلمين، لتعذيب المواطنين وانتهاج ممارسات الاقصاء والتهميش بحق ابناء الجنوب، وتتعمد تأخير تشكيل حكومة ، والذي يقافم المعاناة التي تشهدها البلاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "الإنتقالي الجنوبي"...جهود بوزن الدولة لإنتشال العاصمة عدن والجنوب من فساد الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق