عاجل.. تجدد الخروقات الاخوانية في أبين جنوب اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جددت ميليشيا الاخوان في محافظة أبين جنوب قبل قليل من خروقاتها العسكرية، التي تقوض سير عملية تنفيذ ، بقصف عنيف على مواقع القوات الجنوبية.

وقال متحدث جبهة أبين النقيب محمد النقيب على تويتر: " في هذه الاثناء تعاود مليشيا الاخوان خروقاتها في تأكيد منها انها لا تخضع للرئيس هادي ولا تنفذ توجيهاته".

واضاف: "خروقات تهدف الى تقويض جهود تنفيذ اتفاق الرياض وهي في جوهرها شكل من اشكال القلق والخوف الموتور الذي اعترى اعداء والسلام والامن والاستقرار من التقارب والتفاهم الجنوبي الجنوبي الذي تجسد في لقاء الرئيس عيدروس الزبيدي والرئيس هادي".

يأتي استمرار الخروقات في ابين في الوقت الذي يحقق فيه المجلس الانتقالي والحكومة اليمنية تقدما محرزا في تنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل حكومة المناصفة الجديدة، والتي يفترض اعلانها خلال الساعات القادمة في حال تم تجاوز الخلافات الحزبية حول توزيع الحقائب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل.. تجدد الخروقات الاخوانية في أبين جنوب اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق