لحج.. لجان التحقيق تواصل عملها في الكهرباء والغاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لاتزال لجنتي تقصي الحقائق للتأكد من محاولة اخراج محولين من كهرباء ، ووصول الغاز المنزلي للمحافظة وكيفية صرف حصة المحافظة من الغاز تواصلا أعمالهما كلا على حداه، برئاسة وكيل المحافظة محمد سلام وعضوية ممثلين عن جهازي الأمن السياسي والأمن القومي ووكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومستشار محافظ المحافظة .

وتواصل اللجنتين التحقيق مع الأطراف المعنية بمؤسسة الكهرباء وكذا مع المشمولين بقرار اللجنة من مكتب الصناعة والتجارة بلحج والغرفة التجارية والصناعية اثر الخلاف الذي وقع بين الطرفين حول حصة المحافظة من الغاز المنزلي وكيفية استلامها وصرفها على الوكلاء المعتمدين من قبل المحطات الخاصة بتعبئة اسطوانات الغاز .

حيث ستقدم اللجنتين تقريرها إلى قيادة المحافظة بعد الانتهاء من التحقيق والتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة .وإحالة من كان وراء وجود المخالفات إلى الجهات المختصة بذلك .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. لجان التحقيق تواصل عملها في الكهرباء والغاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق