مناقشة خطة الأنشطة المدرسية في مديرية الشيخ عثمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد قسم الأنشطة المدرسية مديرية الشيخ عثمان برئاسة حسين يافعي رئيس القسم صباح اليوم الاربعاء21/ 10/ 2020م بمدرسه اجتماع بمشرفي الأنشطة المدرسية بمدارس التعليم الحكومي والأهلي بالمديرية.

وفي بداية الاجتماع رحب بالحاضرين وشكر تفاعلهم مع جميع الفعاليات والأنشطة الذي نظمها القسم خلال الأعوام الماضية متطرقا الى المراكز المتقدمة التي حققتها المديرية في الأعوام الماضية في مختلف المجالات الإبداعية ،، مؤكدا على دور الأنشطة المدرسية في تهذيب السلوك وتكوين شخصية النشئ وأهميتها لتجعل من المدرسة بيئة محببة وجاذبة للطلاب.

ناقش معهم خطة قسم الأنشطة للعام الدراسي 2020م / 2021م.
التي تشمل على عدة فعاليات ومسابقات تنافسية مختلفة رياضية وثقافية وفكرية وإبداعية.
مثل (مسابقة برنامج إذاعي،، والحاسوب ،والأغنية الوطنية،، وكرة السلة وتنس الطاولة وكرة القدم والمسابقات المنهجية والرسم والتدوير والابتكار والشعر والقصة والكشافة والأندية البيئية... الخ .

واستمع منهم الى الصعوبات والمعوقات التي تقف امام مهامهم واكد على معالجتها بالتنسيق مع مدير إدارة التربية ومدراء مدارسهم.

حضر الاجتماع كلا من
أ/ هيام مصطفى منسقة القسم رئيس الشعبة الثقافية
أ/ سامي احمد محمد رئيس الشعبة الرياضية
أ/ عزيز محمد صالح
رئيس شعبة الكشافة والمرشدات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مناقشة خطة الأنشطة المدرسية في مديرية الشيخ عثمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق