عدن.. سبعة آلاف طالب في كلية العلوم الادارية يؤدون أطول دورة إمتحانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الدكتور ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة على سير العملية الامتحانية للدور الأول للفصل الثاني من العام الدراسي 2019/2020م في الكلية بصورة ممتازة والتي بدأت في مطلع أكتوبر الجاري وتنتهي الأول من نوفمبر القادم.

وأوضح الأخ عميد الكلية أن عدد الطلاب المتقدمين لهذه الامتحانات بلغ سبعة آلاف طالباً وطالبة في مختلف الأقسام العلمية بالكلية ...مضيفاً بأن العملية الامتحانية في هذا الفصل أتخذت من خلالها كافة الاحترازات الوقائية من انتشار الأمراض والأوبئة، كما تعتبر هذه الدورة الامتحانية هي أطول دورة امتحانية حيث تستمر لمدة خمسة أسابيع كاملة... مشيراً بأن اللجنة العليا للامتحانات والطاقم التدريسي الذي يقوم بعملية المراقبة وتنظيم سير هذه العملية في بالكلية يبذلون جهوداً كبيرة لإنجاحها.

وأختتم الدكتور ياسر باسردة عميد الكلية حديثه بالشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على تواصلوه الدائم وتفقده العملية الامتحانية بالكلية، مثمناً الدور الكبيرلكل أعضاء اللجنة العليا للامتحانات والاساتذة والمراقبين وكل العامليين بالكلية.

*من اياد وادي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. سبعة آلاف طالب في كلية العلوم الادارية يؤدون أطول دورة إمتحانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق