محلل عسكري يحيي رجال ضبط المخدرات ويدعو الى محاسبة مهربيها على وجه السرعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حيا الكاتب والمحلل العسكري د.علي صالح الخلاقي ، نقاط التفتيش وخص بها قائد وضباط وجنود النقطة الامنية في دوفس عند مداخل .

وكتب الخلاقي رسالة "تحية تقدير وعرفان واكبار للجنود الأبطال الذين يؤدون واجبهم بكل يقظة وإخلاص في نقاط التفتيش التي لا تقل أهمية عن جبهات القتال خاصة حين يتعلق الأمر بكشف كميات كبيرة من المخدرات الموجهة خصيصا إلى عدن".

ووصف الخلاقي المخدرات" بسلاح فتاك يدمر شبابنا ويبلد عقولهم ويجعل منهم قوة عاطلة ومنهكة لا حول لها ولا قوة ولاهم سوى البحث عن تلك الجرعات التي تخرجهم عن واقعهم وتجعلهم يعيشون في واقع وهمي يفقدهم تدريجيا قواهم العقلية والجسدية.."

وجدد " التحية والتقدير وتعظيم سلام لابطال قواتنا الجنوبية من العيون الساهرة في نقطة دوفس وفي غيرها من النقاط ونشد على أيديهم للمزيد من اليقظة" ، مطالبا الجهات المعنية بإحراق تلك الكميات علنا ومحاسبة المهربين على وجه السرعةوفقا للقانون حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

كما دعا الخلاقي "الجميع محاربة مروجي ومتعاطي المخدرات في الأسواق والحارات والإبلاغ عنهم الى جهات الاختصاص لتجنب شرورهم وخطرهم وانقاذ شبابنا من هذا الوباء الخطير" .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل عسكري يحيي رجال ضبط المخدرات ويدعو الى محاسبة مهربيها على وجه السرعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق