بماذا علق المحافظ لملس على الحضور الجماهيري في نهائي كأس 14أكتوبر بعدن؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق محافظ العاصمة أحمد حامد لملس، على الحضور الجماهيري الذي شهدته عدن، في نهائي بطولة ذكرى ثورة أكتوبر، والتي شهدت حضور وتفاعل أعاد للواجهة الزمن الجميل للرياضة.
وقال لملس، في تعليقه الذي نشره عبر حسابه على فيسبوك : "كم اسعدتنا صورة مدرجات ملعب العلواني وهي تكتظ بالجماهير العدنية التواقة لعودة زخم الملاعب".
وأضاف : "وفي هذا المقام لايسعنا الا التهنئة الحارة للاخضر العدني بمناسبة نيله لقب بطولة 14 اكتوبر ونحيي نادي شمسان والتلال وكل الفرق المشاركة على إنجاحها للبطولة الغالية على قلوبنا جميعاً".

وشهد ملعب العلواني بالمنصورة، عصر اليوم، الإثنين حضور جماهيري كبير، في نهائي كأس الذكرى ال57لثورة 14أكتوبر المجيدة، بين فريقي وحدة عدن وشمسان، والذي إنتهى بفوز الوحدة ونيل كأس البطولة.

هذا وجسدت مباريات دوري كأس الذكرى ال57لثورة 14أكتوبر المجيدة والتي شهدت حضرور جماهيري كبير، ذكريات الزمن الجميل للرياضة العدنية، وإعادة للأذهان الجمهور الذي كان يشهده ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، ويتفاعل مع القمم الكروية التي كانت تقام بين أقطاب الكرة العدنية وفي مقدمتهم التلال ووحدة عدن وشمسان والشعلة.

واعتبر نشطاء الحضور الجماهيري الذي شهدته مبارة وحدة عدن وشمسان، وقبلها مباراة الوحدة والتلال، عرس رياضي كبير، يتمثل بعودة الجماهير إلى المدرجات كعودة الروح إلى الجسد، وعودة ذكريات الزمن الجميل للرياضة في عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا علق المحافظ لملس على الحضور الجماهيري في نهائي كأس 14أكتوبر بعدن؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق