مدير عام دارسعد بعدن يلتقي بمندوبي اهم المنظمات ويدعو للالتزام بالمواثيق والتفاهمات الدولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألتقى مدير عام مديرية دارسعد الدكتور/ احمد عقيل باراس صباح هذا اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٠/١٠/١٩م بعدد من منذوبي اهم المنظمات الدولية العاملة بالمديرية ومن بينها منظمة الإغاثة الدولية ومنظمة اكتد ومنظمة انتر سوس ومنظمة أدرا ومنظمة جلوبال.

حيث ترأس الدكتور باراس هذا الاجتماع بمعية مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الاستاذ/ زيد الشامي والأستاذة/ امون صالح مدير مكتب صندوق الرعاية الاجتماعية والمهندس/ سيف القطوي.

وياتي هذا الاجتماع للاستماع والوقوف امام الصعاب والإشكاليات والمعوقات التي يوجه المنظمات اثناء تاذية العمل الانساني بالمديرية.

وبدورة أشار باراس الى ضرورة تضافر الجهود والأعمال المشتركة بين الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في إطار مديرية دارسعد تحديد في المجال الانساني والتي من شأنها الإسهام في الحد من البطالة وكذلك تطوير وتحسين الحياة المعيشية عند معظم المديرية الأشد فقرًا والأكثر احتياجا.

كما أكد مدير عام دارسعد د/ احمد باراس حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على استقرار وانضباط العمل بالشكل الصحيح بما فيه العمل الانساني ، وعزم قيادة السلطة المحلية في توفير كافة التسهيلات وتذليل جميع الصعوبات التي تقف عائقاً أمام سير العمل الإنساني بالمديرية بما ينعكس إيجاباً على المستوى المعيشي عند أهالي المديرية.

داعيا الجميع إلى ضرورة الالتزام بالقوانين والمواثيق والتفاهمات الدولية التي من شانها ان تحدد نوع العمل ومساحة العمل او الوقت المحدد اثناء تنفيذ المشاريع او خلال توزيع المساعدات الإنسانية ، ولن نرضى بحدوث الفوضى او المجاملات او اي اخلالات والتمييز بين أوساط المجتمع وقت تسليم المساعدات أيا كانت ، ويجب على جميعا المنظمات العاملة في إطار الحدود الجغرافية بمديرية دارسعد ان تلتزم بنسبة ٢٠٪؜ المحددة من الدولة والأمم المتحدة للمجتمع المظيف عند توزيع اي مساعدات للنازحين وغيرهم.

وفي الختام شدد باراس على أهمية التنسيق والعمل حسب البرامج والآليات المتبعة، ولا يحق لأي منظمة ان تقوم باي عمل داخل المديرية دون أخذ تراخيص الموافقة من جهتنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام دارسعد بعدن يلتقي بمندوبي اهم المنظمات ويدعو للالتزام بالمواثيق والتفاهمات الدولية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق