لحج.. مسؤول محلي يؤكد وقوفه مع مسؤولي كلية ناصر في استعادة اصولها واملاكها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اكد مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي وقوفه الدائم في استعادة عمادة كلية ناصر للعلوم الزراعية كافة أصولها ومبانيها التي تم البسط علية من قبل بعض المواطنين بعد تحرير مدينة الحوطة من مليشيا .

ولفت العجيلي خلال زيارته للكلية مباركته للدكتور فاطمة الفقيه بمناسبة تعينها عميدة كلية ناصر للعلوم الزراعية خلفا للدكتور فؤاد السلامي.. ان مهمتها صعبه.

وقال ان قيادة السلطة المحلية بمديرية الحوطة ستكون جنبا الى جنب في تذليل الصعوبات من خلال تكاتف الجميع من اجل إيجاد بيئة امانه للتدريس.

بدورها رحبت العميدة الجديدة لكلية ناصر للعلوم الزراعية فاطمة الفقيه انها ستكون على تواصل دائم مع قيادة السلطة المحلية من اجل حل كافة الإشكاليات التي توجه الكلية.

وطاف انيس العجيلي بمشتل الكلية الذي تم انشائه واستمع من قبل القائمين عن أهمية هذا المشروع ودورة في التحصيل العلمي ويعد مستقبل من المشاريع التي ستعود للكلية بالمردود المادي.

رافق مأمور مديرية الحوطة الناشط الاجتماعي فضل العجيلي وأكاديميين ورئيس لجنة عقال وبعض عقال الحارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. مسؤول محلي يؤكد وقوفه مع مسؤولي كلية ناصر في استعادة اصولها واملاكها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق