تكريم قائد وأفراد نقطة دوفس بأبين نظير جهودها في ضبط المهربات والممنوعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كرمت عصر اليوم قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي قائد القوات وأركانه العميد نبيل المشوشي قائد وأفراد نقطة دوفس المركزية بمحافظة أبين نضير إنجازاتهم الكبيرة في ضبط المهربات والممنوعات.

وفي مراسيم التكريم وجه الوالي كلمة أشاد فيها بيقظة وحس أفراد نقطة "دوفس" وما حققوه من انجاز كبير في ضبط آخر عملية تهريب 84 كيلو من مادة الحشيش المخدر, مشيرا الى انهم يقومون بعمل وطني كبير يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع من المخدرات التي كانت ستغرق لولا لطف الله وحنكة وحس الأفراد.

وأشار الوالي ان نقطة "دوفس" أصبحت صمام أمان لعدن والجنوب ونقطة رعب تحطمت عليها آمال وأعمال مهربي الممنوعات،
وصارت من وأمهر النقاط لأفشال أعمال التهريب، ومخططات إغراق في الحشيش، بعد ان أفشلت تهريب2 طن من الحشيش في أقل من عامين، ونحن فخورين جدا بهذه النقطة وما حققته، ونطالب باقي النقاط الحذو حذو نقطة دوفس.

واضاف قائد ان نقاطنا تتعامل بإخلاق ومسؤولية وانسانية كبيره مع المواطنين، وخاصة من لديهم نساء وأطفال ولكن للأسف بعضهم يرتكب جريمة أستغلال النساء والأطفال فوق جريمة التهريب وهنا لن نتهاون في التعامل معهم وفق الضوابط والقوانين والاخلاقيات.

بدوره شكر "الكلدي" لفتة قيادة الدعم والاسناد على التكريم حيث بعثت في نفوس الأفراد حب العمل والإخلاص والشعور بفرحة لا توصف, مستعرضا انجازات أفراده المتمثلة في القبض على كثير من أنواع المخدرات وضبط إرهابيين ومهربي السلاح وغيره.

ودعا الكلدي المواطنين الى فتح صدورهم والتعاون معهم، لانه هناك من يستغل النساء والأطفال لتهريب المحرمات، مؤكدا مواصلة العمل والتصدي بحزم للمهربين وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسيادة العاصمة عدن وبقية المحافظات الجنوبية الأخرى.

حضر التكريم ركن دائرة المالية أحمد فضل ونائب مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد عبدالحكيم الكوبي, ورافقهم إعلام الدعم والإسناد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكريم قائد وأفراد نقطة دوفس بأبين نظير جهودها في ضبط المهربات والممنوعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق