افتتاح مكتبة القمندان بلحج بعد اعادة تأهيلها بتمويل حكومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افتتح صباح اليوم محافظ محافظة اللواء أحمد عبدالله التركي ونائبه عوض بن عوض الصلاحي مكتبة القمندان العامة بالحوطة بعد إعادة تأهيلها بتمويل حكومي.

وفي تصريح لرياض عبدالجليل ردمان مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بلحج قال ن إعادة تأهيل المكتبة جاء بتمويل حكومي، حيث تحوي المكتبة على 6000 عنوان بين كتب ثقافية وأدبية ودواوين شعرية وكتب دينية وغيرها من الكتب، وتشهد المكتبة اقبال واسع من قبل القراء والمهتمين واليوم يتم إعادة افتتاحها رسميا من جديد لأبناء المحافظة في إطار احتفالات شعبنا بعيد الثورة 14 اكتوبر المجيدة .

وعلى نفس الصعيد وافي إطار الاحتفال بالذكرى 57 لعيد ثورة 14 اكتوبر اقيم صباح اليوم بقاعة القمندان بالحوطة لحج حفلا خطابيا وفنيا بهذه المناسبة بحضور محافظ المحافظة ونائبة وأعضاء مجلس النواب والوكلاء والمستشارين والقادة العسكريين ومشائخ واعيان محافظة لحج ومدراء عموم مكاتب المحافظة وقيادة مبادرة لاجل لحج لدعم القطاع الصحي .

وفي مقدمتهم أعضاء مجلس النواب زيد طه وصالح علي فريد والشيخ سيف محمد فضل العزيبي والشيخ عبدالرحمن الفنيع والشيخ المنصب والشيخ علي حسين البلعسي والمستشار خالد الحصني ود هشام محسن السقاف مدير عام مكتب التخطيط الدولي وقائد اللواء 202 ورئيسا الاستئناف والنيابة بالمحافظة وعددمن المسؤولين .

وخلال الاحتفال ألقيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة من قبل محافظ لحج ومدير مكتب الثقافة بالمحافظة وكلمة المرأة وكلمة رجال المال والأعمال تطرقوا فيها إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة والتضحيات الجسيمة الذي ضحى من أجلها خيرة أبناء هذا الوطن .

وقدمت في الاحتفال عدد من الاغاني الحماسية والعاطفيةمن قبل فناني المحافظة كما قدم عرض مصغر من قبل براعم المحافظة وقصائد شعرية تخللتها الرقصات الشعبية احتفاءبهذه المناسبة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر افتتاح مكتبة القمندان بلحج بعد اعادة تأهيلها بتمويل حكومي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق