في الذكرى 57 لثورة اكتوبر كبرى مدن واحياء لحج غارقة بالظلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في غمرة الاحتفال باعياد الثورة 14 اكتوبر مدن وقرى بمديرية تبن غارقة بالظلام نتيجة انقطاعات الكهرباء المتزايدة كل يوم .حيث بلغت ذروتها منذ مطلع الشهر الحالي نتيجة لأسباب عدة أبرزها نفاذ مادة الديزل والخلل الفني الذي رافق محطات التوليد والمحولات والشبكات الرئيسية.

وتتزامن هذه الانقطاعات مع الاحتفال الذي سيام صباح يوم غدا بقاعة مكتب الثقافة بالحوطة وتنظمه قيادة السلطة المحلية بلحج برعاية محافظ المحافظة بمناسبة الذكرى 57 لثورة أكتوبر المجيدة.كما تنظم قيادة المجلس الانتقالي احتفالا مماثل لها بهذه المناسبة .

وتأتي هذه المناسبة هذه المرة في ظل معاناة المواطنين المستمرة في غلاء الأسعار وضعف الخدمات في البنية الأساسية الذي تلامس احتياجات المواطنين وغياب دور الجهات الرسمية في الحد من معاناة المواطنين الذين يتطلعون إلى توفير الخدمات الأساسية ورفع المعاناة ومحاربة الغلاء وتوفير الخدمات الضرورية لهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر في الذكرى 57 لثورة اكتوبر كبرى مدن واحياء لحج غارقة بالظلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق