انتقالي لحج يستعد لأحياء الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستعد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لاقامة الحفل الخطابي الفني والثقافي للاحتفال بعيد ال 57 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بالمحافظة ، تحت رعاية رئيس الرئيس اللواء عيدروس الزبيدي .
وأعلنت اللجنة المنظمة للاحتفال بدعوتها لكل أبناء مديريات لحج الباسلة المشاركة في هذا المهرجان الخطابي الثقافي والفني والذي ستحتضنه العاصمة الحوطة يوم الاثنين القادم الموافق19 أكتوبر وسيكون بقاعة اتحاد نساء الحوطة المكان المحدد ، والزمان التاسعة صباحاً..
وأوضحت في شعارات الفعالية الموزعة بأن تلك الاحتفالات تأتي وسط فرحة غامرة تعم بما تحقق من انتصارات على المستويات السياسية والعسكرية من اجل ( إرادة ، واستقلال، وسيادة ) .
وتجري الاستعدادات ووضع اللمسات النهائية للحفل الذي يشهد فقرات فنية وثقافية وخطابية يجسد روح الثورة النضالية تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الثورة الجنوبية نحو تحقيق الأهداف المنشودة وسيحضره عدد من قيادات الهيئات العليا للمجلس .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي لحج يستعد لأحياء الذكرى 57 لثورة 14 أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق