"إمارات الخير"...ملاحم بطولية وبصمة إنسانية في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دولة الامارات العربية المتحدة تلك الدولة التي أسس لبنتها المرحوم زايد ال نهيان وسخرها لتكون سند وعون لجميع الدول العربيه والاسلاميه وقد اتى تدخلها في لأنقاذه، ومد يد العون له خير برهان للنهج واللبنة التي أسسها الشيخ زايد وغرسها في أبنائه وشعبه لتشكل بذلك دولة الامارات نموذج للدولة الانسانيه والعربيه في عروبتها التي رسختها بأفعال وبصمات لا يتسع المجال لذكرها، وانما سنذكر جز بسيط منها .

منذ الوهله الاولى لسقوط وصولا الى من قبل جحافل ايران باليمن مليشيات كانت دولة الامارات ركن رئيسي وشريك في هذا العربي الذي اطلقته المملكة العربيه السعودية تحت مسمى عاصفة الحزم واعادة الامل أنطلق صقور الجور وأسود الأرض من ابناء دولة الى اليمن ليخوضوا ملحمة وصفت انها تجسيد قل نظيره لمعنى العروبة وصلت الترابط المتين.

ولم يقتصر الدعم الاماراتي على الجانب العسكري وتحرير المناطق من الهيمنة الحوثية بل وصل الى جوانب عدة منها المساعدات الاغاثية والانسانية والطبيه بل وصل الامر الى المساهمة في بناء البنية التحتية بعدد من المحافظات منها الساحل التي حضيت بعدة مشاريع منها مشروع اعادة تأهيل مطار الريان وشق الطرقات. وانتقل الدعم ليشمل حملات اغاثية وطبيه استهدفت مناطق نائية و وعرة لم تصلها يد الدولة كما اخبر سكانها، ولتشمل المساعدان فيما بعد دعم القطاع الصحي في حضرموت وتأهيل عدد من المستشفيات ورفدها بأجهزة حديثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "إمارات الخير"...ملاحم بطولية وبصمة إنسانية في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق