ترتدي البزة العسكرية ..ضبط عصابة تقطع تستهدف المواطنين في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقت قوات القطاع الشرقي في العاصمة القبض على عصابة تقطع وحرابة تستهدف المواطنين، وتنهب ما بحوزتهم تحت تهديد السلاح، بمنطقة العريش.

وقال قائد القطاع الشرقي النقيب ناصر الدهشلي انهم تلقّوا بلاغ من أحد المواطنين بتعرضه للنهب هو وأسرته من قبل جماعة مسلحة، وبعد التعميم والاستطلاع والرصد تحركت قوة من القطاع الشرقي وقامت القبض على أحدهم فجر الجمعة ، على متن سيارة سنتافي، ليتم إقتياده إلى مركز القطاع الشرقي لإجراء التحقيقات الأولية.

وأضاف الدهشلي ان أفراد العصابة كانوا متنكرين بزي رجال الأمن، للتضليل وكذا للتشويه بأبطال القوات الجنوبية التي تتعرض لمحاولات عديدة للنيل منها ومن شعب الصامد الأبي.

وحذّر الدهشلي كل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن وأبنائها وأنهم يتعاملون بحزم مع كل من تسول له نفسه، مشيراً إلى أهمية تواصل المواطنين بعمليات القطاع الشرقي في حال حدوث أي طارئ لا سمح الله.

#المركز_الاعلامي_للكتيبة_الثانية_القطاع_الشرقي عدن

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ترتدي البزة العسكرية ..ضبط عصابة تقطع تستهدف المواطنين في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق