عاجل .. مصدر ينفي إستهداف القائد ابو همام ويوضح حقيقة احتراق أحد الأطقم بيافع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفى مصدر مقرب من قائد المقاومة الجنوبية في العاصمة ، عبدالناصر البعوة (أبو همام)، تعرضه لعملية إستهداف او محاولة إغتيال، مساء اليوم الجمعة.

وقال المصدر ل(عدن تايم) إن ما حدث اليوم في منطقة العمري بيافع، مسقط رأس القائد ابو همام، هو احتراق طقم تابع له، بعد أن قام أطفال بإشعال حريق قرب الطقم، الذي كان على متنه جالون بنزين وافرشة، ليندلع فيه الحريق.

وأوضح المصدر أن القائد أبو همام كان في منزل أحد رفقائه بمنطقة العمري، وبينما كانوا مع مجموعة من أبناء المنطقة في مقيل القات، تواجد مجموعة من الأطفال بجوار الطقم وقاموا بإشعال حريق، ونظرا لان الطقم التابع للقائد ابو همام كان يتواجد على متنه بنزين وافرشة، فقد اشتعل الحريق الصغير ليصل إلى الطقم وتشب فيه النار.

وأكد المصدر أن الحريق في الطقم لم يسفر عن أي خسائر أو أضرار في الأرواح، وجدد نفيه أن يكون الحادث مدبر او فيه إستهداف القائد ابو همام، الذي كان متواجد في ديوان منزل رفيقه أثناء احتراق الطقم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل .. مصدر ينفي إستهداف القائد ابو همام ويوضح حقيقة احتراق أحد الأطقم بيافع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق