محافظ الحديدة يوجه باستقبال وصرف مبالغ مالية للأسرى من أبناء المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه محافظ محافظة رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور الحسن طاهر باستقبال الأسرى والمعتقلين من أبناء المحافظة المفرج عنهم من سجون المليشيا الحوثية، ضمن صفقة التبادل التي تمت بين الحكومة وميليشيات برعاية الأمم المتحدة، وصرف مبالغ مالية لهم.

وتنفيذا" لتوجيهات المحافظ استقبل مدير عام مكتب المحافظ انور بورجي اليوم الجمعة في مطار الدولي الأسرى والمعتقلين وعددهم 38 محررا على دفعتين: الدفعة الأولى 25 شخصاً والدفعة الثانية 13 شخصا ، ونقل لهم بورجي تحيات المحافظ، وقام بتسليهم مبالغ مالية مقدمة من محافظ المحافظة.

وخلال اتصال هاتفي تطمئن المحافظ على صحة كافة المحررين، وأشاد بقوة وصلابة إيمانهم وصبرهم في زنازن الميليشيات، مؤكداً لهم ان الحكومة مستمرة في متابعة الإفراج عن الذين ما يزالون في المعتقلات.

واستمع بورجي من الأسرى والمعتقلين المفرج عنهم إلى ابرز قصص معاناتهم وتعذيبهم في سجون الميليشيات الحوثية ومدى فرحتهم بالإفراج عنهم.

وأشاد بورجي بالجهود التي بُذلت لإنجاز صفقة التبادل لهذه الدفعة من المختطفين والأسرى وعلى راسها مكتب المبعوث الاممي الى واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكل من اسهم في تسهيل هذا العمل الإنساني الهام، داعياً لبذل المزيد من الجهود حتى يتم الافراج عن جميع المختطفين والمخفيين قسراً وضمان حريتهم وعودتهم الى اهاليهم.

من جهتهم قدم المفرج عنهم الشكر لحفاوة الاستقبال واللفتة الكريمة لهم من محافظ المحافظة الدكتور الحسن طاهر، وكافة المعنيين الذين بذلوا جهودا كبيرة للإفراج عنهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ الحديدة يوجه باستقبال وصرف مبالغ مالية للأسرى من أبناء المحافظة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق