الحدي: متفائلون بالدخول في المرحلة الثانية من عملية تبادل الأسرى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ابدى عضو مفاوضات الأسرى في سويسرا النقيب ياسر أبو صهيب الحدي، تفاؤله بالدخول في المرحلة الثانية من عملية تبادل الأسرى، عقب إكتمال عملية تبادل الأسرى للجزء A.

ووصلاطائرات الصليب الاحمر إلى مطار الدولي وعلى متنها الأسرى التابعين للمقاومة الجنوبية والساحل الغربي بعد مدة أسر تتراوح بين العامين والثلاثة أعوام .

وأكد النقيب الحدّي صول 151 أسيراً من أبطال المقاومة الجنوبية والساحل الغربي من أصل 1081 أسيراً ومحتجزاً اشتملت عليها قوائم إتفاق مدينة مونتيريو السويسرية والافراج عن 201 أسير تابعين لمليشيات .

وقال الحدّي إن نجاح تحرير أسرى المقاومة الجنوبية والساحل الغربي كان مستمداً فعلياً من أرض الواقع بالميدان وبتوجيهات مباشرة من القائد العام لألوية العمالقة العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، وقد أثمرت تلك الجهود وتكللت الصفقة بالنجاح بعد صبر دام طويلاً.

وأضاف، لا غرابة أن نحصد ما زرعناه طيلة الأيام والليالي، والحمدلله فقد سعدنا اليوم بأن نرى البسمة تعود مجدداً على وجوه الأبطال، ومعها تلاشت ملامح القهر والحزن بفضل من الله وتوفيقه ثم بالجهود المبذولة .

وهنّئ النقيب الحدّي الأسرى وذويهم وقيادات المقاومة الجنوبية وقيادات الساحل الغربي بعودة الأسرى سالمين .

وخصَّ الحدّي بالتهنئة القائد العام لألوية العمالقة العميد / عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، مباركاً الهدف الذي وضعه نُصبَ عينيه وسعى لتحقيقه، وهو ما تحقق اليوم بفضل من الله ثم بفضل جهود القائد العام والعزم الذي استمد منه سر النجاح.

وشكر النقيب الحدّي قيادة العربي على دعمهم للملف الانساني باليمن وحضورهم القوي في إنجاح المفاوضات، مشاطراً إياهم الفرحة مستبشراً بأن القادم أجمل لجميع الأسرى بدون استثناء .

واختتم الحدّي حديثه برسالة شكر لرئيس الجمهورية وللمبعوث الأممي إلى السيد / مارتن جريفث ولكافة أعضاء الفريق الأممي، ولطاقم اللجنة الدولية للصليب الأحمر في عدن، وللمملكة الأردنية الهاشمية والحكومة السويسرية على دعمهم لعملية السلام في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الحدي: متفائلون بالدخول في المرحلة الثانية من عملية تبادل الأسرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق