وصول (15) أسير سعودي و (4) أسرى سودانيين إلى قاعدة الملك سلمان الجوية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نثمن جهود اللجنة الدولية لـ #الصليب_الأحمر والمبعوث الخاص لـ # لتنفيذ اتفاق الأسرى

- نتعامل مع ملف الأسرى والمحتجزين في إطار المبادئ والقيم الإنسانية

(واس) - صرح المتحدث الرسمي باسم قوات « تحالف دعم في اليمن « العقيد الركن تركي المالكي، عن وصول (19) أسيراً من قوات التحالف إلى قاعدة الجوية مساء الخميس، من بينهم (15) أسيراً سعودياً و (4) أسرى سودانيين.

وأضاف العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض معالي قائد المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، والملحق العسكري بسفارة جمهورية لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركة وضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.

وبين العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكريه بالتحالف بعودة كافة الأسرى والمحتجزين.

واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنه الدولية للصليب الأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس في الوصول إلى تنفيذ اتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وصول (15) أسير سعودي و (4) أسرى سودانيين إلى قاعدة الملك سلمان الجوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق