لحج.. مناقشة الاستعدادات لتنفيذ مشروعين احدهما في المجال الصحي واخر في التعليم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي بمكتب بديون السلطة المحلية بالمديرية خلال لقائه بضابط المشاريع في منظمة كير العالمية مروان محمد اليماني ابرز تدخلات المنظمة من مشاريع تنموية وخدمية في مديرية الحوطة.

وتتمثل المشاريع التي يستفيد منها 350 شاب بناء فصول إضافية لمدرسة الدباء بنات الى جانب بناء مخازن للأدوية مع مستلزماتها لمستشفى ابن خلدون العام وفق برنامج النقد مقابل العمل.

وأشار العجيلي خلال اللقاء الى أهمية هذه المشاريع في تسهيل العملية التعليمية لأبنائنا الطلاب الذين كانوا يعانوا من تدمير المنشئات التعليمية جرى الحرب .

وأوضح مأمور مديرية الحوطة ان بناء مخازن للأدوية مع مستلزماتها لمستشفى ابن خلدون العام سيسهم في توسعت وزيادة كمية الادوية التي يتم صرف اغلبها مجانا للمرضى في ظل الغلاء المعيشة لبعض الاسر الفقيرة .

حضر اللقاء كلاً من صلاح سالم الحاج رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي الحوطة وكلاً من الأخ هشام الصياد مدير مكتب المديرية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. مناقشة الاستعدادات لتنفيذ مشروعين احدهما في المجال الصحي واخر في التعليم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق