لحج.. مأمور الحوطة يؤكد وقوفه ضد كل من يحاول إعاقة المشاريع التنموية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى مأمور مديرية الحوطة أنيس العجيلي صباح اليوم بمقر السلطة المحلية للمديرية ممثلين عن منظمة العمل لمكافحة الجوع (اه سي اف) نعمة مالي مديرية المشروع بالمنظمة.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من الصعوبات والمشاكل التي تعيق سير العمل في إعادة ترميم وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي بالمديرية.
وخلال اللقاء عبر مأمور مديرية الحوطة انيس العجيلي.. عن أسفه للمنظمة مشددا الوقوف أمام هذه الممارسات التي تعيق المشاريع التنموية في المديرية.
واكد العجيلي على حل كافة الإشكاليات والصعاب التي تعترض سير العمل في مشروع إعادة ترميم وتأهيل شبكات المياه والصرف الصحي بالمديرية.
مشيرا ان المشروع يسهم في حل مشكلة المواطنين من خلال توصيل مياه الشرب الى الحواري ظلت مقطوعة خلال السنوات الماضية.
بدورها قدمت مديرة المشروع بمنظمة العمل لمكافحة الجوع نعمة مالي شكرها الجزيل لجهود مأمور مديرية الحوطة في تسهيل مهام وعمل المنظمة والتي تم عرقلتها أثناء تنفيذها للمشروع في المديرية.
ويستهدف المشروع إعادة تأهيل وترميم ثمان حواري بالمديرية هي بيزج والرباط و الرباط العليا والحد الأحمر وعباس بمشروع شبكة مياه الصرف الصحي في حين تستفيد من مشاريع شبكة المياه حارات الفاروق والصومال والشيخ سعيد.
حضر اللقاء مدير مكتب المأمور هشام الصياد وضابط المشروع أسامة الجنيد والناشط المجتمعي فضل العجيلي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج.. مأمور الحوطة يؤكد وقوفه ضد كل من يحاول إعاقة المشاريع التنموية بالمديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق