مصدر أمني يروي لعدن تايم معلومات جديدة عن ضبط افراد طقم اساؤوا التصرف في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ضبطت الاجهزة الأمنية في مساء الخميس، افراد طقم أمني اساؤوا التصرف مع مواطن في شارع عام بمدينة عدن جنوب .

وكان مقطع فيديو تداول على نطاق واسع، اظهر تصرف سيئ لعناصر أمنية على متن طقم عسكري في شارع عام بمديرية خورمكسر، حينما قطعوا الطريق واشهروا اسلحتهم على مواطن رفض قطع الطريق بهذه الطريقة العشوائية.

وروى مصدر امني لعدن تايم تفاصيل الواقعة، اذ قال انه "وبتوجيهات من اللواء شلال شائع مدير أمن عدن (السابق) تم ضبط الطقم وافراده واحالتهم لسجن البحث للتحقيق معهم بشأن تلك الواقعة التي تعكس صورة سيئة لادارة أمن عدن ومنتسبيها".

واوضح المصدر ان التحقيقات الأولية كشفت ان الطقم وافراده لا ينتمون لإدارة أمن عدن، بل طقم خاص بقوة أمنية جاءت من خارج عدن.

وفي التفاصيل اشار المصدر ان الطقم وافراده ينتسبون للواء 30 مدرع المرابط بمنطقة العود بين وإب، حد قول المصدر، ولم يتسنى لعدن تايم التأكد من صحة هذه الجزئية بشكل دقيق، لكن ما اكده المصدر ان افراد الطقم لا ينتسبون لادارة امن عدن، وانهم متواجدين حاليا في سجن البحث بعدن لاستكمال التحقيقات معهم.

يذكر ان الواقعة لاقت استنكار واستياء واسع في عدن، وسط دعوات لوضع حد لمثل هذه التصرفات التي انهكت المواطنين وزادت من معاناتهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر أمني يروي لعدن تايم معلومات جديدة عن ضبط افراد طقم اساؤوا التصرف في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق