محافظ لحج يلغي قرار مدير عام مديرية المسيمير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الغى اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ محافظة قائد اللواء 17 مشاة قرار مدير مديرية عام مديرية المسيمير حاميم محمد سعيد ويوجه ببقاء الاستاذ عبدالغفور محمد العمادي بمنصبه مديراً لتربية المسيمير.

وفي اللقاء الذي جمعه بمدير عام مكتب التربية ومدير عام مديرية المسيمير وعدد من رؤساء الأقسام ومديرو مدارس المديرية وجه الاخ المحافظ ببطلان القرار الذي اتخذه مدير المديرية لعدم استيفاءه للشروط القانونية المحددة في قانون السلطة المحلية والذي يقضي بالتشاور مع مدير المكتب المختص والرفع بالترشيح للمحافظ كجهة مسؤولة عن اتخاذ القرار المناسب بعد توضيح كل الأسباب التي دفعت لاتخاذ قرار التكليف معزز بتقارير رسمية من الجهات المختصة بالخروقات المرتكبة من قبل المعني بالتغيير .

وفي الكلمة التوجيهية التي ألقاها الاخ المحافظ وجه مديرو المديريات كافة بضرورة التنسيق والتشاور مع المكاتب المختصة والرفع للمحافظ بعد إستيفاء كامل الاجراءات القانونية للاعتماد ، منبها إن أي تكليف يخالف ذلك فإنه غير قانوني ومصيره الرفض .

وكان الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قد سلم الأخ المحافظ عصر اليوم ملفاً متكاملاً يحتوي على التعاميم التي أصدرها مكتب التربية بالمحافظة ومحاضر الإجتماعات لرؤساء الأقسام ومديرو المدارس في المديرية التي طالبوا فيها بإلغاء القرار التعسفي الذي اصدره مدير المديرية ، والذي أقصى فيه الاستاذ عبدالغفور محمد العمادي مدير تربية المسيمير من منصبه خلافاً للقوانين والانظمة واللوائح المنظمة لذلك .. وطالب المكتب بإلغائه .

وإذ يتقدم مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بجزيل الشكر والتقدير للأخ المحافظ على إعادة تصحيح الوضع ووضع الأسس الإدارية المنظمة للعلاقة بين المكاتب الوزارية والسلطة المحلية في المديريات كشركاء في تنفيذ المهام الرسمية بالكيفية التي يحددها القانون .

هذا وكان رؤساء الأقسام ومدراء المدارس بمديرية المسيمير قد سلموا الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية بالمحافظة نسخاً موقعة من قبلهم تؤكد إعتراضهم وعدم موافقتهم على القرار الذي اصدره مدير مديرية المسيمير بإقصاء الاستاذ عبدالغفور العمادي عن منصبه مديراً لتربية المسيمير وطالبوا قيادة المكتب بالوقوف الى جانبهم للحفاظ على المستوى المتقدم الذي تحقق بفضل الجهود المشتركة الرامية لتطوير وتحسين العملية التعليمية خلال الفترة القليلة الماضية ، ومن الواحب على الجميع العمل بما يضمن استقرار التعليم في ظل الضروف المعقدة التي نمر بها جميعا .

وفي نفس الإتجاه سلم رؤساء الاقسام ومدراء المدارس بمديرية المسيمير اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة نسخة من اعتراضهم على قرار مدير مديرية المسيمير مطالبين بإلغائه .

هذا وقد طالب الاخ المحافظ الحاضرين بالعمل بروح الفريق الواحد بما من شأنه خدمة المديرية وضمان إستقرار العمل التربوي والتعليمي مثمنا الجهود التي يبذلها المعلمين والتربويين في تأدية مهامهم رغم الظروف الصعبة التي يعيشونها ، موكدا حرص المحافظة على مطالبة الحكومة للإيفاء بإلتزاماتها تجاه المعلمين حتى يتحصلوا على حقوقهم باقرب وقت ممكن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يلغي قرار مدير عام مديرية المسيمير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق