إستمرار اعمال الصيانة لمحطات الرصد في مطار عدن الدولي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد توقف دام خمس سنوات يجري حاليا العمل في مطار الدولي على صيانة واعادة تأهيل محطات الارصاد المتوقفة، حيث تأتي هذه الاعمال في ظل توجيهات رئيس الهيئة وحرصه على جاهزية كافة العناصر الفنية في المطارات والرفع من مستوى الخدمات المقدمة لحركة الطيران.

وتكمن اهمية هذه المحطات في اعطاء معلومات دقيقة لحركة الطيران القادم والمغادر في مطار عدن الدولي خصوصا في ظل ازدياد عدد الرحلات والشركات العاملة وبما يتواكب مع توجهات الهيئة الحالية في تشجيع الشركات الأجنبية للعمل من وإلى المطار وتقديم الخدمات الممكنة .

ويتم تنفيذ اعمال الصيانة من قبل مهندسي مطار عدن الدولي في إدارة الأرصاد والادارة الفنية وهم م/ليلى عمر م/محمد الحامد ،م/حسني مالي، م/علي جمال، م/عليب راشد،م/بسام احمد م/زاهد فتحي وبمتابعة حثيثة من القائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع الارصاد الجوية الاستاذ/شكيب الطيب ومدير عام مطار عدن الدولي الاستاذ عبدالرقيب العمري واشراف مباشر من مدير ادارة محطات الرصد الاخ/احمد النايف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إستمرار اعمال الصيانة لمحطات الرصد في مطار عدن الدولي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق