قراءة في الموقفين الداخلي والخارجي لثورتي 14أكتوبر والحراك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نظمت الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي في جامعة ، اليوم الخميس، تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس ، ورشة عمل هامة تحت عنوان "ثورتا التحرريتين 14 اكتوبر 1963م و 7 يوليو 2007م ، قراءة في الموقفين الداخلي والخارجي".
وافتتحت الورشة التي حضرها الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني الجنوبي .
والقى الدكتور يحي شائف الشعيبي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة عدن، كلمة مقتضبة رحب فيها بجميع المشاركين شاكراً تكرمهم بتلبية الدعوة والمشاركة في هذه الورشة العملية التي تاتي في إطار احتفالات المنسقية بذكرى اكتوبر الخالدة .

وقُدم المشاركون في الورشة عدد من الأوراق التي لخصت في قراءة عامة المشهد السياسي الجنوبي ومواقف القوى الداخلية والخارجية تجاه ثورتي الرابع عشر من اكتوبر 63م والسابع من يوليو 2007م.

وقد قسمت الأوراق المقدمة في الورشة وعددها 7 أوراق ، إلى محورين اساسيين، تم مناقشتهما باستفاضة واسعة من قبل الحاضرين .

حيث جرى مراجعة ملخصات المجموعتين وإعلان نتائج وتوصيات هذه الورشة.

هذا وكان الدكتور عبدالناصر الوالي ، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقيات المجلس الانتقالي في جامعة عدن، قد اصدر قرارا سابقاً قضى بتشكيل لجنة للتحضير لانعقاد ورشة عمل بجامعة عدن بمناسبة الذكرى 57 لثورة 14 اكتوبر المجيدة برئاسة الدكتور عبده يحيى صالح الدباني وعضوية كلا من:
الدكتور يحيى شائف ناشر الشعيبي

والدكتور احمد محمد احمد مانع

والدكتورة ريما جواد محمد همشري

والدكتور عبدالجبار رشاد محمد سالم

والدكتور اكرم علي عبد الله الكميتي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قراءة في الموقفين الداخلي والخارجي لثورتي 14أكتوبر والحراك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق