محافظ لحج يوقف عدد من المسؤولين عن العمل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد محافظ محافظة اللواء الركن احمد عبدالله التركي صباح اليوم بديوان المحافظة إجتماع ناقش فيه شكاوى المواطنين حول إنعدام مادة ألغاز المنزلي .

وأكد المحافظ في الإجتماع الذي ضم الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وقيادة مكتب الصناعه والتجاره والغرفة التجاريه ومدراء عموم مديريتي الحوطه وتبن بأن المواطن يكفيه مايتحمله من نتائج الأوضاع التي تعيشها البلد بشكل عام، محذرا من أن تكون قيادات الجهات المختصه تمارس أعمال من شأنها أن تفاقم معاناة المواطن .

وتطرق المحافظ إلى التقرير الوارد من الشركة اليمنية للغاز بخصوص مخصص المحافظه والإشارة في التقرير إلى إضافة مخصص إضافي للمحافظه منذ شهر يناير إلى شهر يوليو دون وجود اي إيضاحات حول كيفية توزيع ذلك المخصص الإضافي.

بعد ذلك كلف المحافظ لجنة تقصي برئاسة الوكيل محمد سلام وعضوية كلا من وكيل المحافظة عبدالفتاح هيثم ومدير عام مكتب الشؤون القانونية وعضوين من الأمن السياسي والأمن القومى وعضو من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لتقصي الحقائق حول شكاوى المواطنين بانعدام مادة الغاز المنزلي ورفع تقريرها .

كما وجه المحافظ بايقاف كلا مدير مكتب الصناعة والتجارة ونائبه ورئيس ومدير الغرفة التجارية ومستشار المحافظ لشؤون مديريتي الحوطه وتبن عن العمل، نتيجة التلاسنات التي حدثت بينهم الأسبوع الماضي في ديوان عام المحافظة مكلفا اللجنه المشكله بالتحقيق ورفع تقريرها بنتائج التحقيق في الحادث ليتم على ضوء النتائج اتخاذ الإجراءات القانونية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محافظ لحج يوقف عدد من المسؤولين عن العمل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق