لحج..مقتل جندي اثر مطاردة واشتباك مع عصابة مسلحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال العقيد عادل عبدالكريم مدير أمن تبن :وقعت صباح اليوم اشتباكات مسلحة بين أفراد الأمن وعصابة مسلحة قامت بالتقطع لسيارتين دينا كانت محملة بالمواد الغذائية على طريق صبر الوهط بتبن .

وقتل الجندي علي عبدالحكيم الصبيحي يبلغ من العمر 27 عام وهو أحد أفراد الحزام الأمني خلال عملية مطاردة العصابة المسلحة والاشتباك معهم.

وقام أفراد العصابة بإطلاق الرصاص على مالك بقالة بمنطقة امجرباء بعد رفضه لشراء المواد المسروقة منهم مما أثار الخوف والهلع بين طلاب المدرسة المجاورة البقالة خلال مرورهم من جانبها .

وخلال عملية المطاردة أصيب الجندي علي عبدالحكيم بالرقبة وفارق الحياة على الفور وتم إيصال جثمانه إلى ثلاجة مستشفى ابن خلدون بلحج .

وتمكنت القوة الأمنية الذي تم تعزيزها خلال الاشتباكات من استعادة السيارتين فيما لايزال البحث عن أفراد العصابة هاربين ويجري ملاحقتهم باتجاه منطقة طور الباحة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لحج..مقتل جندي اثر مطاردة واشتباك مع عصابة مسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق