قائد عسكري : نحتفل بذكرى أكتوبر في ميادين النضال وساحات الوغى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في جولة استطلاعية في ثكنات ومواقع وخنادق القوات الجنوبية عبر جنود وضباط وصف ضباط القوات المسلحة الجنوبية عن تهانيهم لقيادة وشعب بالذكرى السابعة والخمسين لثورة 14 اكتوبر المجيدة حيث شهد معسكرالشرطة العسكرية صباح اليوم الأربعاء عرضا عسكريا شاركت قوات رمزية من الوحدات العسكرية الجنوبية.

وقال العميد أكرم الحنشي قائد اللواء 11 صاعقة : بداية نرفع آيات التهاني والتبريكات بمناسبة أعياد ثورة 14 اكتوبر المجيدة لقيادتنا السياسية للرئيس عيدروس الزبيدي رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ولشعبنا الجنوبي البطل والصامد ، مؤكدين العزم على استقلال الجنوب و استعادة دولتنا الجنوبية حرة مستقلة من إلى باب المندب.
واضاف : نحن في اللواء 11 صاعقة نبني ونؤسس لقوات جنوبية ولاءها لله أولا ولشعب وتراب الجنوب بيد وباخرى نخوض معركة الدفاع والصمود في وجه اي قوى غاشمة تحاول النيل اوالمساس بمكتسبات شعبنا الجنوبي.. جنودنا وضباطنا في ساحات الوغى والخنادق وميادين الشرف والبطولة ومعنا رجال القوات المسلحة الجنوبية من الوية الدعم والاسناد والحزام الأمني وقوات التدخل السريع والقوات الخاصة والمقاومة الجنوبية جنبا إلى جنب تحت راية الجنوب وثورة 14 اكتوبر التي نحتفل اليوم بذكراها كلا من موقعه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قائد عسكري : نحتفل بذكرى أكتوبر في ميادين النضال وساحات الوغى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق