بعد مواجهات محتدمة.. هدوء حذر يسود جبهات الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضح المتحدث الرسمي باسم جبهات محور , فؤاد جباري, ,عن آخر التطورات الميدانية في "حبيل العبدي" و"شرق الفاخر" وأفاد ان جبهات القتال يسودها الهدوء الحذر بعد مواجهات محتدمة بين مليشيات والقوات الجنوبية.

وقال في حديثه لقناة "الغد المشرق".."يسود الهدوء الحذر جبهات الضالع بعد المواجهات المحتدمة التي جاءت نتيجة قيام قواتنا المسلحة الجنوبية في جبهات محور الضالع, في شن عمليات إغارة استهدفت فيها تحركات للمليشيات الحوثية , والمليشيات قبل أسبوعين استقدمت الدبابات وعربات bmb ووزعتها في المنطقة وجاءت العمليات لقطع تحركات كانت تنوي المليشيات الحوثية القيام بها".

وعن الإستراتيجية التي تتبعها القوات الجنوبية في الميدان.. "الإستراتيجية المتبعة الان هي الدفاع وعمليات الإغارة بالكمائن والمباغتة وصد محاولات المليشيا بالتسيس وعمليات هجومية, وهذه الإستراتيجية تمهد للعمليات التي ستقدم عليها القوات الجنوبية والمشتركة للمضي قدما باتجاه اب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بعد مواجهات محتدمة.. هدوء حذر يسود جبهات الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق