القوات الجنوبية تنفذ عمليات إغارة نوعية في الضالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذت وحدات القوات الجنوبية واللواء ثلاثين مدرع عمليات إغارة نوعية على مواقع المليشيات الحوثية في الفاخر" و"حبيل العبدي" تمكنت خلالها القوات من توجيه ضربات موجعة للمليشيات الانقلابية.

وقال فؤاد جباري, الناطق الرسمي باسم جبهات محور لقناة "الغد المشرق".."تمكنت قواتنا اليوم من شن عمليات إغارة واسعة في جبهات "الفاخر" و"حبيل العبدي", هذه العملية جاءت كرد قيام المليشيات الحوثية بتحركات مشبوهة ونشطة وتم استهدافها والقضاء عليها, بما يسهل مع قواتنا الجنوبية إدخال المليشيات الحوثية في حرب استنزاف ويسهل وصولنا إلى عمق محافظة اب".

وقامت القوات الجنوبية وللواء ثلاثين مدرع قاموا بشن هجوم واسع باتجاه "بيت الشرجي" وعمق "حبيل العبدي" تحت كثافة نارية كبيرة لقي على إثرها العشرات من مقاتلي مصرعهم وأصيب آخرين.

وتتجه العمليات العسكرية المتسارعة صون عمق "العود" وسط تخبط تعيشه المليشيات الانقلابية التي تواجه استنزاف يوميا من قبل القوات الجنوبية التي تواصل كسرها والتنكيل بجنودها على حدود الضالع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات الجنوبية تنفذ عمليات إغارة نوعية في الضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق