من قمم الجبال.. اللواء الرابع حزم يوقد شعلة الثورة شمال لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال بيان صادر عن اللواء الرابع حزم : "من أعالي الجبال الشاهقة في حيفان والقبيطة حيث تتواجد اسود الرابع حزم لترعد فرائص أعدائها حين تسمع زئيرها وبمعنويات تعانق السماء لصناع المجد وكاتبي التاريخ وعشية الذكرى ابطال اللواء الرابع حزم يشعلون شعلة الذكرى57لثورة 14من أكتوبر المجيدة ، مرسلين رسالتهم لمليشيات الإنقلابية أن ثورة الأجداد سيحميها الابناء ومن بعدهم الاحفاد ، معلنين صوتهم عاليا اننا على نهج آباؤنا واجدادنا سائرون ثوار عشاقا لنيل حريتنا واستقلال بلادنا.

وقام ابطال اللواء الرابع حزم الاشاوس بإطلاق الالعاب النارية بجميع انواعها فرحا وابتهاجا بهذه الذكرى الخالدة التي سطر فيها أولئك العظماء الثوار اروع معاني التضحيات والفداء في سبيل الانعتاق من براثيم وظلم المستعمر البريطاني كعشاق للحرية مستمدين منهم تلك المعاني مواصلين وعلى دربهم سائرون في حربنا ضد التخلف والجهل وتبعية ولاية الفقيه وكل انواع التطرف والإرهاب الذي انكوى بها وطننا الحبيب".

ويعد اللواء الرابع حزم أحد أهم الوية القوات المسلحة الجنوبية ومنذ سنين وهو يدافع عن ويحارب المليشيات الحوثية في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم القبيطة شمال محافظة .

ويطلع اللواء الرابع حزم بمهام قتالية وبمهنية عسكرية واحترافية قتالية عاليه بحنكة قائده العميد وافي الغبس وأركانه العقيد رفعت عقلان رغم التضاريس الوعرة ومساحات جغرافية كبيرة يواجه ثلاثة الوية عسكرية تابعة للحوثيين المدعومين والمدربين من إيران ولازال يشكل أمامهم حصنا منيعا.

وتقدم ابطال اللواء الرابع حزم باجمل التهاني والتبريكات إلى قيادتنا السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي والى الشعب الجنوبي وكل الاحرار الشرفاء من أبناء حيفان والقبيطة بهذه المناسبة المجيدة والتي نستلهم منها معنى التضحية والفداء في سبيل حماية الاوطان بحسب ما ورد في البيان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر من قمم الجبال.. اللواء الرابع حزم يوقد شعلة الثورة شمال لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق