المهرة .. جهود مشتركة لزيادة حصة المحافظة من الغاز المنزلي وضبط سعره

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ناقش وكيل أول محافظة الاستاذ مختار بن عويض الجعفري، اليوم، مع مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ومدير عام التجارة والصناعة عبدالله خودم محمد ، إمكانية رفع حصة المحافظة من مادة الغاز المنزلي بالنظر إلى زيادة الطلب واستمرار موجة النزوح إليها.

واستمع الوكيل الأول إلى طبيعة الإجراءات المتخذة من قبل المديرية ومكتب التجارة بشأن متابعة الموزعين وتحديد تسعيرة ثابتة وتوفير المادة للمستهلكين بكميات كافية وفق المتاح بموجب التكليف السابق ، مشيدا بجهودهم ومتابعتهم لتسهيل وتوفير الاحتياجات للمواطن.

كما جرى مناقشة تسعيرة المواد الاستهلاكية الأخرى وضرورة تفعيل عمل حماية إدارة المستهلك .. ولفت الوكيل بن عويض إلى أن محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر دعم الإدارة بسيارة لتتمكن من مراقبة الأسعار عن قرب.

وشدد بن عويض على استمرارية متابعة الموزعين في السوق المحلي ووضع آلية واضحة يتفق عليها الجميع بما يسهم في إيجاد حلول للمشكلة.

وأكد حرص السلطة المحلية ومتابعنها في توفير كافة الاحتياجات الأساسية للمواطنين واستقرار الخدمات العامة بحسب الإمكانيات المتاحة لديهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المهرة .. جهود مشتركة لزيادة حصة المحافظة من الغاز المنزلي وضبط سعره في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق