تهالك البنية التحيتة لعدد من مدارس وادي حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تهالكت عدد من المباني وآلات للسقوط بما فيها وصفوف دراسية في وادي , ويبدي أولياء الأمور تذمرهم لاتساع رقعة المباني المتهالكة الأمر لذي يجعل أبنائهم عرضة للأخطار.

وتعاني المدارس والكليات في وادي حضرموت من ارتفاع أعداد الطلاب في المقاعد الدراسية وتهالك البنية التحية لبعض المدارس الحكومية ونقص الكتب وضعف المستلزمات المدرسية وضعف التمويل الحكومي للتعليم.

وقال غالب الهدار مدير ثانوية الصبان للبنين لقناة "الغد المشرق".."بفعل الأمطار الأخيرة تعرضت المدارس للعديد من الأضرار ورفعنا طلب للتربية والتعليم ونزل فريق هندسي لمعاينة الأضرار ونطالب بسرعة الصيانة وأعمال الترميم لهذا العام ".

وتقف الحكومة عاجزة عن معالجة وضع المدارس مما يثير المخاوف بشان الآثار السلبية المترتبة على توفير تعليم بمواصفات عالية الجودة او توفير مواصفات مقبولة تربويا وتعليميا كحد أقصى لتلبية احتياجات العمل التعليمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تهالك البنية التحيتة لعدد من مدارس وادي حضرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق