إستمرار انخفاض درجة الحرارة بعدن .. توقعات الطقس ليوم غدا الأربعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نشر مركز الارصاد الجوية بالعاصمة ، توقعات الطقس ليوم غدا الأربعاء، في المحافظات اليمنية، حيث توقع إستمرار انخفاض درجة الحرارة في عدن، ووجه المركز تنبيهات وتحذيرات لأصحاب المركبات بعدم التواجد في بطون الأودية والأماكن المتوقع هطول أمطار فيها.

وتوقع المركز أن تكون حالة الطقس في العاصمة عدن ليوم غدا الأربعاء، بمشيئة الله تعالي، صحو إلى غائم جزئيا، وتواصل تراجع درجة الحرارة، والتي توقع أن تبلغ 33كدرجة عظمى، و26كدرجة صغرى، بعد أن كانت توقعات الأمس 34 كدرجة عظمى، وعن حالة البحر في عدن، توقع أن يكون خفيف إلى معتدل الأمواج يتراوح الإرتفاع بين (0.2- 1.5) متر.

وتوقع المركز ان تشهد الشريط الساحل الجنوبي، طقس صحو إلى غائم جزئيا، بشكل عام، والرياح جنوبية شرعية معتدلة تصل إلى 15عقدة، وكذلك توقع أن يكون الطقس غائم جزئيا في السواحل الغربية وباب المندب، مع احتمال تشكل سحب ركامية ماطرة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة تصل إلى 15عقدة.

وحسب المركز ستشهد المرتفعات الجبلية طقس صحو إلى غائم مع احتمال، يميل للبرودة، مع احتمال تشكل السحب الرعدية الماطرة، على أجزاء متفرقة من المرتفعات الجبلية الغربية والأجزاء المحاذية، فيما توقع ان تشهد المناطق الصحراوية طقس صحو إلى غائم جزئيا، يميل للبرودة، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية تصل سرعتها إلى 15عقدة، وفي طقس صحو إلى غائم جزئيا، والرياح جنوبية شرقية تتراوح سرعتها بين (15- 20) عقدة.
وسجل المركز أعلى درجة حرارة متوقعة ليوم غدا الأربعاء في ، والتي تصل إلى 35 كدرجة عظمى، و22كدرجة صغرى.

وفي النشرة نبه المركز المواطنين وأصحاب المركبات المتواجدين في بطون الأودية ومجاري السيول بتجنب السير فيها وفي الطرق الطينية والصخرية المنزلقة المتوقع هطول الأمطار فيها، كما حذر من انخفاض الرؤية الأفقية، أثناء الأمطار.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إستمرار انخفاض درجة الحرارة بعدن .. توقعات الطقس ليوم غدا الأربعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق