مدير مكتب الصحة بردفان يلوح بتقديم استقالته لهذا السب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
لوح اوسان فضل علي مدير مكتب الصحة بمديرية ردفان بتقديم استقالته:

وقال :أسباب تقديم استقالي هو ايقاف مخصصات مكتب الصحة بالمديرية والمرافق الصحية التابعة لمكتب الصحة بردفان .حيث تم صرف مخصص شهرين من 6 اشهر .

وتوقيف راتبي الشخصي لفترة 3 اشهر .

وهناك مشكلة في موقعين صحيين بمنطقتي المصراح وحيد ردفان وهي مهددة بالتوقف وانسحابالمنظمة نتيجة لتدخل المواطنين.

علما بأنه تم إبلاغ الجهات المعنية بالأمر وتم الجلوس لأكثر من مرة مع الأطراف ذات العلاقة لوضع الحلول والمعالجات ولم نجد أي تجاوب حقيقي من قبل المعنيين بالأمر.

وهنا نطالب قيادة السلطة المحلية وقيادة اللواء الخامس باتخاذ الإجراءات الكفيلة بإنهاء هذه الإشكالية وغيرها من الصعوبات الماثلة أمامنا وصرف رواتبنا المتأخرة ووضع المعالجات الموقعين الصحيين أو قبول استقالتناواعفائنا من مهامنا.

وقال :حاليا يتم الاعتماد على دعم ومساعدة المنظمات الدولية في تسيير نشاط المكتب وفروعه بالمديرية .بالإضافة إلى دعم مكتب الصحة بالمحافظة ممثلا بالدكتور عارف عياش محفوظ الذي يتفهم موقفنا ومانعاني منه في ظل الأوضاع الحالية والصعوبات والتحديات الذي نواجهها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مكتب الصحة بردفان يلوح بتقديم استقالته لهذا السب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق